Home أخبار عسير توقع مذكرة لتعزيز السياحة
أخباراتفاقيات

عسير توقع مذكرة لتعزيز السياحة

Share
Share

وقعت هيئة تطوير منطقة عسير مذكرة تفاهم مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال السفر والسياحة، بهدف توحيد الجهود لتسويق عسير وجهة سياحية طوال العام، ولترسيخ مكانتها على الخريطة السياحية المحلية والإقليمية والدولية.

 جاء ذلك خلال مشاركة الهيئة في فعاليات سوق السفر العربي 2025 الذي اختتم فعالياته اليوم في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

 وتنص مذكرة التفاهم على التعاون في عدد من المبادرات الداعمة لمبادرة “اكتشف عسير”، تشمل تطوير محتوى سياحي مخصص، وتنفيذ حملات ترويجية موجهه، وتنظيم رحلات تعريفية وورش عمل تجارية مع شركاء قطاع السفر، إضافة إلى تبادل البيانات وتوحيد الرسائل التسويقية بما يعزز السياحة المستدامة في المنطقة، وتتضمن كذلك إطلاق برنامج “عمرة بلس” الذي يمزج بين أداء العمرة وزيارة معالم عسير.

Share

Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Articles
أخبارأخبار السياحةالشركات الناشئةالفنادقسياحة عالمية

“قصر البستان ريتز كارلتون” يجدد عهده مع الفخامة لعامين

مسقط - عُمانأعلنت الشركة العُمانية للتنمية السياحية المعروفة بمجموعة عُمران عن بدء...