الفنادق

افتتاح “التراس” بحلته الجديدة في المرقاب

أعلنت فنادق سوق واقف عن إعادة افتتاح مطعم “التراس” الواقع في فندق المرقاب بحلته الجديدة، وذلك في إطار سعي المجموعة الدائم للتميز وتوفير أقصى سبل الراحة لضيوفها، من خلال قائمة مبتكرة تتمحور حول أصالة المطبخ المحلي التقليدي لتقديم تشكيلة متنوعة من الأطباق بلمسة عصرية تناسب كافة الأذواق وترتقي لكافة التطلعات، والمعدة طبقاً لأعلى المعايير التي تعتمدها المجموعة.

يعد “التراس” وجهة مميزة ومحطة تراثية تمنح الضيوف الفرصة للاستمتاع بأشهى الأطباق وتجربة ضيافة لا تنسى، وذلك بفضل موقعه المميز وصالتيه الداخلية والخارجية التي تجسد جوهر الثقافة القطرية، بدءاً من الألوان النابضة بالحياة وصولاً إلى الإطلالة الخلابة من خلال الشرفة المطلة على السوق، ليتسنى للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام شهية من المأكولات المحلية الأصيلة وسط أجواء غنية تثري حواسهم. تتميز قائمة الطعام الجديدة الخاصة بمطعم “التراس” بوجود خيارات متنوعة من المأكولات المحلية التقليدية الأصيلة والعريقة بلمسة عصرية إبداعية وطريقة تقديم حديثة، حيث ينفرد كل طبق بمذاق فنيّ خاص به، والتي تضم أفضل النكهات والمكونات المحلية الطازجة التي يتم تقديمها بأسلوب راق وفريد تبرز تراث قطر الغني والمعدة على أيدي فريق الطهي المتميز.

وتتضمن قائمة “التراس” خيارات متنوعة من السلطات والمقبلات الساخنة، وتشكيلة متميزة من المأكولات المحلية التقليدية والتي تشمل اللحوم الحمراء والبيضاء والأسماك يترأسها أطباق المجبوس والبرياني والصالونة، بالإضافة إلى أطباق شهية من قسم الشواء الغني. كما توفر قائمة الطعام المبتكرة تشكيلة متنوعة وغنية من المأكولات الفاخرة يتقدمها أصناف التندور المتنوعة، والتي تتضمن مزيجاً مميزاً من التوابل العريقة، بالإضافة إلى خيارات أطباق الكاري المتعددة.

في هذه المناسبة أوضح مسؤولون في فنادق سوق واقف أن المجموعة تعمل جاهدة لتوفير أفضل التجارب لضيوفها للاستمتاع بأشهى المأكولات الغنية بالنكهات المميزة والتي ترتقي إلى تطلعاتهم، لذلك تحرص فنادق المجموعة دائماً على التنوع في الخدمات التي توفرها، ويتجلى ذلك من خلال الابتكار والتجديد الذي تعتمده دائماً في كافة مرافقها، وتتشارك مع ضيوفها في تجربة طعام غنية واستثنائية ضمن أجواء فريدة من نوعها في مطعم “التراس” لتذوق أشهى الأطباق المحلية الأصيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى