الفنادق

“فندق ذا ستاندارد هوروفالهي المالديف” يكشف النقاب عن تجربة المخيم الصيفي النهائية “صيف المرح”

أطلق فندق ذا ستاندارد، هوروفالهي المالديف برنامج خاص للمستكشفين الصغار، واعدا إياهم صيفًا لا مثيل له مع إطلاق معسكره الصيفي السنوي للأطفال.

سيتم استضافة البرنامج، الذي يستمر من 1 يوليو إلى 31 أغسطس 2024، في نادي Lil’ Shark للأطفال وفي جميع أنحاء المنتجع، وهي بيئة آمنة ومحفزة حيث يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عامًا التعلم واللعب والتعبير عن أنفسهم وتكوين صداقات جديدة.

تم تصميم المخيم الصيفي ليكون بمثابة مغامرة مالديفية مثيرة، وهو يمثل فرصة للأطفال للتحول إلى مستكشفين جريئين لعجائب الجزيرة الطبيعية، واكتشاف اهتمامات جديدة، وتطوير مهارات مثيرة. بدءًا من إعداد إبداعات لذيذة في دروس الطهي وخلاطات الموكتيل، وحتى زراعة الشعاب المرجانية كمستكشفين تحت الماء، تعدك التجربة بكنز من الذكريات العزيزة لكل ألبوم صور وخلاصة على Instagram.
إلى جانب قضاء العطلات المفضلة مثل مشاهدة الأفلام تحت النجوم والفنون والحرف اليدوية، سيقدم The Standard Huruvalhi مجموعة فريدة من الأنشطة التقدمية أيضًا. يمكن للفنانين الناشئين إطلاق العنان لإبداعاتهم في جلسات الفنون والحرف اليدوية، بينما يتعلم المصورون الطموحون كيفية التقاط جمال الجزيرة من خلال برنامج Camera Crew. يستطيع اليوغيون الصغار اكتشاف متعة اليقظة الذهنية والحركة، ويمكن لمستكشفي الأرض أن يتعلموا عن الطبيعة من خلال البستنة.

بالنسبة للمتفوقين الصغار، سيعمل برنامج Tennis Titans الخاص بالمنتجع على صقل مهاراتهم في الملعب، بينما يقدم برنامج English Express طريقة ممتعة لتعلم اللغة من خلال اللعب. ستعرفهم دروس بودوبيرو التقليدية على الإيقاعات الإيقاعية للثقافة المالديفية.

لم يتم إغفال الآباء الذين يبحثون عن الاسترخاء. وبينما ينغمس الأبناء في مغامراتهم، يمكن للبالغين الاستمتاع بفترة منعزلة مع العلاجات المبهجة في The Standard Spa، أو استكشاف خيارات تناول الطعام العديدة في المنتجع، أو الاسترخاء بجوار حمام السباحة الهادئ المخصص للبالغين فقط. الحفلات والفعاليات اليومية مثل المرح في الحديقة المائية وحفلات البلياردو وحفلات الشواء وليالي الكاريوكي وإشعال النار مع المارشميلو والأفلام تحت النجوم ستجعل جميع أفراد العائلة مستمتعين طوال فترة إقامتهم.

حصل فندق The Standard Huruvalhi، جزر المالديف على جائزة “أفضل منتجع للعائلات” من جوائز T+L الفاخرة لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ لعام 2023، مما يجعل الحياة على الجزيرة أمرًا سهلاً مع باقة “العائلات التي تقيم معًا” دائمة الخضرة. بدءًا من ++1468 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة للإقامة لمدة أربع ليالٍ، ستستمتع العائلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى