الفنادق

يحتوي على عشر فيلات تعود للقرن التاسع عشر وبينت كمنازل للرومان الأثرياء”ماندارين أورينتال” تعلن عن تطوير فندق فاخر في قلب روما

أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال عن تطوير فندق فاخر استثنائي في وسط روما، من المقرر افتتاحه في عام 2026. وسترفع هذه الواحة الحضرية محفظة المجموعة الإيطالية إلى خمسة؛ لاستكمال عقاراتها الحالية في ميلانو وبحيرة كومو، بالإضافة إلى كورتينا وبورتو سيرفو.

وسيتم العمل بالمشروع بالشراكة مع شركة Merope Asset Management، وهي شركة إيطالية رائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

سيخلق فندق ماندارين أورينتال، روما تجربة فريدة من نوعها في المدينة، حيث سيحتوي الفندق على عشر فيلات تعود للقرن التاسع عشر، تم بناؤها في الأصل كمنازل للرومان الأثرياء، وتحيط بها الحدائق المزهرة. سيتمكن الضيوف والزوار من التنزه في المناطق الهادئة المحيطة بهذا الحي الخاص الهادئ، بينما يقع على بعد خطوات فقط من مناطق الجذب الرئيسية والمواقع الأثرية في المدينة.

ستستوعب الفيلات 108 غرفة وجناحًا، وتوفر إطلالات هادئة على الحدائق أو معالم المدينة. ستحتوي العديد من الأجنحة على حدائق وتراسات خاصة مما يعزز من جمالها.

سيتم تنسيق التصميم الداخلي من قبل المصممين الحائزين على جوائز جيل وبواسييه، ثنائي التصميم الفرنسي الذي فاز بجوائز لتصميماته الداخلية المتطورة والمعاصرة، بما في ذلك ماندارين أورينتال، مراكش وماندرين أورينتال ريتز، مدريد، مما يضمن مزيجًا من الأناقة والأناقة الأنيقة. في كل التفاصيل. سيتم تصميم خيارات تناول الطعام بواسطة DimoreStudio مع تنسيق المناظر الطبيعية بواسطة Parc Nouveau.

داخل الأراضي، ستتاح للضيوف الفرصة لتجربة ستة مطاعم وبارات في أماكن مختلفة بما في ذلك تناول الطعام في الهواء الطلق ومفهوم تناول الطعام المستقل في إحدى الفيلات. سيوفر بار Mandarin، الواقع على شرفة واسعة على السطح، إطلالات آسرة على المدينة وسيصبح بلا شك وجهة مرغوبة.

سيوفر المنتجع الصحي في Mandarin Oriental مجموعة واسعة من تجارب العافية الحائزة على جوائز للمجموعة في أجواء هادئة. سيقدر عشاق اللياقة البدنية مرافق اللياقة البدنية الحديثة، بينما سيستمتع السباحون بأحواض السباحة الكبيرة الداخلية والخارجية التي تقع وسط الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة. ست غرف علاجية، وجناح علاجي لكبار الشخصيات، وغرف حرارية وشرفة شمسية مخصصة ستكمل عروض العافية وتدلل أولئك الذين يبحثون عن التدليل والاسترخاء.

ويقع الموقع المنعزل بين فيا بيمونتي وفيا سالوستيانا داخل حدائق سالوست، وهو موقع أثري روماني قديم، يتميز بالمناظر الطبيعية الرائعة والسحر التاريخي، والذي يقدم للزوار لمحة عن عظمة ماضي روما. تقع العديد من مواقع التراث الثقافي في روما وعروض التجزئة والترفيه المتميزة، بما في ذلك فيا فينيتو والخطوات الإسبانية ونافورة تريفي والمنتدى الروماني وساحة نافونا في متناول اليد.

“تعتبر روما موطنًا للعديد من الكنوز التاريخية والمعمارية، وهي وجهة مفضلة للمسافرين الفاخرين. سوف نتبع نفس النهج الدقيق في روما كما نتبعه مع ممتلكاتنا التاريخية الأخرى، مما يضمن أننا نكرم ونحترم الحرف اليدوية المحلية والتراث الثقافي الروماني، مع دمج أرقى مستويات الرفاهية والراحة المعاصرة ومعايير الاستدامة والخدمة الأسطورية التي يشتهر بها فندق ماندارين أورينتال. قال لوران كليتمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال: “يسعدنا توسيع علامة ماندارين أورينتال التجارية في إيطاليا ونتطلع إلى العمل مع شركائنا لإنشاء معلم فريد حقًا في قلب المدينة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى