دبي – الإمارات : أعلن “متحف المستقبل” في دبي عن توقيع شراكة استراتيجية جديدة مع شركة “كيا” الشرق الأوسط وأفريقيا. وتهدف هذه الشراكة إلى تسليط الضوء على الإبداع والاستدامة في قطاع التنقل، وفتح حوار عالمي حول الاتجاهات والتحولات القادمة التي ستشكل ملامح هذا القطاع الحيوي باستخدام حلول الذكاء الاصطناعي.
ورش عمل وعروض تفاعلية
بموجب هذه الاتفاقية، سيتخذ عملاق صناعة السيارات الكوري من متحف المستقبل منصة عالمية لاستعراض أحدث ابتكاراته في مجال الحركة أمام الزوار. كما ستنظم “كيا” سلسلة من الجلسات الحوارية وورش العمل المتخصصة بمشاركة قادة التكنولوجيا ورواد الأعمال، لمناقشة مستجدات المركبات الكهربائية، القيادة الذاتية، والتنقل الذكي المتصل. وسيتضمن التعاون عرضاً دائماً لمركبات كيا داخل المتحف، وتوفير محطات شحن كهربائية تحمل علامتها التجارية في المواقف.
تجربة استثنائية تلهم شغف العائلات العربية بالابتكار
يمثل متحف المستقبل وجهة رئيسية للعائلات والسياح العرب، وتأتي هذه الشراكة لتضفي بعداً ترفيهياً ومعرفياً فريداً على الزيارة. ستحظى الأجيال الناشئة والشباب العرب بفرصة استثنائية للتفاعل المباشر مع تقنيات الروبوتات والذكاء الاصطناعي، وتخيل شكل مدنهم المستقبلية. إنها تجربة ملهمة تمزج بين متعة السياحة في دبي وشغف استكشاف ابتكارات السيارات الكهربائية والقيادة الذاتية التي ستغير نمط حياتنا اليومية قريباً.
Leave a comment