newsسفر رجال الأعمال

انطلاق أول رحلة فضائية خاصة للركاب من Virgin Galactic فى 10 أغسطس

الآن بعد أن قامت Virgin Galactic بأول رحلة فضائية تجارية لها ، أصبحت جاهزة للترحيب بالمواطنين على متنها ، وتتوقع الشركة الآن أول رحلة ركاب خاصة من Galactic 02 في 10 أغسطس.

 

لم تذكر فيرجن أسماء جميع المعنيين ، ولكن سيكون هناك ثلاثة ركاب بالإضافة إلى الطاقم العادي وستقلع أول رحلة تجارية ، Galaxy 01 ، في أواخر يونيو.

 

ومع ذلك ، كان جميع الركاب الثلاثة مسؤولين حكوميين إيطاليين (اثنان من القوات الجوية وواحد من مجلس البحوث) أجروا دراسات الجاذبية الصغرى.

 

بعد عدة تأخيرات في السنوات السابقة ، كثفت الشركة جهودها في الأشهر الأخيرة. في حين أن Galaxy 02 ستكون سابع رحلة فضائية لشركة فيرجن من أي نوع ، ستكون الثالثة في عام 2023 ، وتقول الشركة إنها تقوم بإنشاء “إيقاع عادي” من الرحلات الجوية. هذه الرحلة روتينية نسبيًا إذا سارت كما هو مخطط لها.

 

التردد المحسن مهم لمالية الشركة. ظلت فيرجن تعمل بخسارة لسنوات وستخسر أكثر من 500 مليون دولار في عام 2022. لن تتمكن الشركة من تعويض تلك الخسائر في أي وقت قريب ، حتى بسعر 450 ألف دولار لكل تذكرة. لكنها مجدية.

العملاء هم المفتاح لتخفيف الضربة وجعل سياحة الفضاء تعمل. .

أطلقت Blue Origin و SpaceX بالفعل مدنيين إلى الفضاء ، أعلى من رحلة فيرجن التي تزيد عن 50 ميلًا ، لكنهم لم يحددوا مواعيد إطلاق منتظمة للسياح.

 

لن تحدث رحلات SpaceX إلى القمر حتى تكمل الشركة اختبار المركبات الفضائية ، وتتوقع Blue Origin استئناف الرحلات بعد فشل صاروخ 2022 ، وفي هذا الصدد ، قد تكون Virgin هي الأقرب لتحقيق أهدافها السياحية. وتيرتها هذا الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى